مدير الإدارة زياد بن منيع المنيع
الارتباط التنظيمي الإدارة العامة للاقتناء وتنظيم المعلومات
مهام الإدارة
​​​ 
  1. فهرسة وتصنيف وتزويد مصادر المعلومات العربية و الاجنبية
  2. تقوم الإدارة بتنفيذ كل العمليات اللازمة لتنظيم جميع أنواع المقتنيات ومراجعتها وتحديثها.
  3. تركز الإدارة على فهرسة الإنتاج الفكري السعودي، وذلك لحصره وتخزينه في قاعدة البيانات المركزية، وإصدار الببليوجرافية الوطنية.
  4. تقنين أسماء الأشخاص القديمة والحديثة، وأسماء الهيئات الحكومية والخاصة، وتوحيد صيغها المختلفة.
  5. تقدم الإدارة الخدمات الاستشارية والتدريبية والفنية للهيئات الأكاديمية والعلمية.
  6. فهرسة المجموعات الخاصة ومراجعتها وتكعيبها.
  7. تكعيب جميع أوعية المعلومات من كتب ودوريات وغيرها.
  8. المشاركة في حضور اجتماعات اللجان والمؤتمرات المتخصصة.
  9. المراجعة العامة للتسجيلات الببليوجرافية لتكون جاهره للباحثين من خلال الموقع الإلكتروني للمكتبة.​
 
وسائل الإتصال بالادارة

هاتف :  0114186291
 
الخدمات الالكترونية