تسجيل الدخول
مكتبة الملك فهد الوطنية
English
اليوم الخميس 10 / 08 / 1439 هـ الموافق 26 / 04 / 2018 م
حاكم الشارقة يزور جناح المملكة في معرض الشارقة
تفضل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال مراسم إفتتاحه لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي جاء بنسخته الجديدة تحت شعار عالم في كتابي وذلك صبيحة يوم الاربعاء الموافق 1/11/2017  وكان في استقباله في الجناح أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنيه الأستاذ محمد بن عبدالعزير الراشد وسعادة الملحق الثقافي السعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث اطلع أمين عام المكتبة سموه على أهم إصدارات المكتبة.
ومعروف عن سمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي إهتمامه الكبير بحركة التأليف والنشر في العالم العربي الصادرة عن المكتبات ومراكز المعلومات،  وقد شرف المكتبة بزيارة تاريخية لها وذلك في بداياتها الأولى.
 وقد  كانت سعادته غامرة بما اطلعه عليه أمين المكتبة الأستاذ الراشد من تطور كبير في حركة النشر التي واكبت مسيرة المكتبة لتتجاوز  إصداراراتها 400 كتاب مضمومة في ثلاثة سلاسل بتخصصات محددة واخرى رابعة حرة.
وقد قدم أمين المكتبة لسموه نماذج منها من بينها البوم يشتمل على صور تاريخية  عن تاريخ المملكه  إضافة إلى كتب توثيقية ذات أهمية كبرى للباحثين والدارسين حازت على إعجاب سموه، الجدير بالذكر أن الدكتور سلطان القاسمي يعد من أهم الباحثين في مجالات التوثيق والتاريخ وخير من يقدر أهمية هذا الإهداء الثمين .
1321439.jpeg
13214392.jpeg
13214393.jpeg


​​